مزجانجي المبروك

اجدد الافلام العربيه و الاجنبيه و منتدى الحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Southland.Tales.Limited.DVDRip.XviD مترجم
الأربعاء يناير 18, 2012 6:17 pm من طرف اولاد سعيد

» مع اقوى افلام الاثاره sex.and.breakfast.dvdrip.xvid
الأربعاء يناير 18, 2012 6:09 pm من طرف اولاد سعيد

» نجوم من الزمالك
الثلاثاء مارس 30, 2010 3:31 pm من طرف amrking_amr

» الان اليورسومانيه كامله تحميل مباشر
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:50 pm من طرف amrking_amr

» عجائب الدنيا السبع
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:32 pm من طرف amrking_amr

» حصريا لعبة اللتى تخفق معها القلوب Nascar racing 3 كاملة
السبت أغسطس 09, 2008 3:58 pm من طرف M NASER HAMED

» شارك واسرع بالدخول
السبت أغسطس 09, 2008 3:48 pm من طرف M NASER HAMED

» منتدى طلبات الاعضاء
الجمعة أغسطس 08, 2008 5:58 pm من طرف amrking_amr

» VCD El.Belyatsho
الخميس أغسطس 07, 2008 10:16 pm من طرف amrking_amr

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 حصاد 2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم
المشرف الرياضي
المشرف الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 338
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: حصاد 2007   الأحد ديسمبر 30, 2007 1:54 am

السلام عليكم ورحمة الله
في هذا الموضوع نتناول حصاد عام 2007 وأهم أحداثه الرياضية في مصر
عام 2007 شهد انكسارات وأحزان وأفراح وانتصارات 365 يوم مضوا بحلوهم ومرهم على المشاهد المصري أهات فرح ودموع انكسار شهدتها الملاعب المصرية على مدار العام

*********************
أولا المنتخبات المصرية مصر 2007

أولى مشاركات المنتخبات المصرية في عام 2007 كانت أمم افريقيا للشباب بالكونغو.

ذهب منتخب مصر للبطولة وهو واثق من الصعود للمونديال العالمي بكندا تحت قيادة إسماعيل يوسف خاصة وأن سلفه شوقي غريب وحسن شحاتة ومحمد رضوان قد نجحوا في المهمة في أعوام 2001 و2003 و 2005 على التوالي ولكن لم تأتي الرياح بما تشتهي سفن المصريين وبعد أن كانت مصر قاب قوسين أو أدنى من الصعود للمربع الذهبي بعد فوز على الكاميرون بهدف والتعادل مع نيجيريا وكان يكفيها التعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب زامبيا المجهول ولكن وبكل غرابة انهزم المنتخب المصري أمام زامبيا وبثلاثية نظيفة ليضيع حلم التأهل للمونديال العالمي وكانت هي أولى انكسارات العام للرياضة المصرية

********************

ثاني مشاركات المنتخبات المصرية 2007 تصفيات افريقيا المؤهلة لأوليمبياد بكين2008

المنتخب الأوليمبي تحت قيادة نيلو فينجادا الخبير البرتغالي ومدرب نادي الزمالك السابق حمل أمال المصريين لتحقيق حلم التأهل للأوليمبياد الذي يراود المصريين منذ أوليمبياد برشلونة 1992 بدأ المنتخب المصري مشوار التصفيات في 2006 بمواجهة جامبيا والفوز عليها 4/0 في مجموع اللقائين ليتأهل المنتخب المصري إلى المرحلة التالية ليلاقي أفيال كوتديفوار أقيمت مباراة الذهاب في القاهرة وسط حضور جماهيري كبير وتشجيع لنجوم المنتخب شيكابالا وحسام عاشور وأحمدعبد الظاهر وغيرهم ولكن فاجأ المنتخب المصري جمهوره بأداء ضعيف وتعادل بصعوبة في الدقائق الأخيرة بهدف للمحمدي ليتضائل أمل المنتخب في الوصول للمرحلة النهائية وبالفعل خرج المنتخب من التصفيات بخفي حنين بعد الهزيمة في مباراة العودة بثلاثة أهداف لهدف وضياع الحلم المصري بالتأهل للأوليمبياد وكانت ثاني الانكسارات.

************************

ثالث مشاركات المنتخبات المصرية في بطولات 2007 كانت دورة الألعاب الافريقية بالجزائر 2007

بعد الإخفاق في التأهل لأوليمبياد بكين 2008 تم إقالة المدير الفني نيلو فينجادا والاستعانة بمساعده مجدي طلبة ليقود المنتخب في دورة الألعاب الافريقية بالجزائر والتي كان وصل اليها المنتخب بعد الفوز على أثيوبيا 4/2 في مجموع اللقائين في التصفيات . وصلت بعثة المنتخب إلى الجزائر وسط اهتمام اعلامي كبير والكل يتحدث عن ذهبية مصرية منتظرة لتعويض اخفاق بكين ولكن وبكل أسى قدم المنتخب المصري أسوأ العروض وانهزم في جميع لقائاته الثلاث أمام الجزائر بهدفين لهدف وأمام زامبيا بثلاثة أهداف لهدف وأمام غينيا بثلاثة أهداف لهدفين ليعود كما ذهب لا بل أسوأ فعاد وهو يجر أذيال الخيبة وإيقافات للاعبي المنتخب شيكابالا وأحمد غانم وعبد العزيز توفيق وبالتأكيد فضيحة لكرة القدم المصرية وكانت ثالث الانكسارات وأقساها.

*****************************

رابع مشاركات المنتخبات المصرية في عام 2007 كانت من نصيب المنتخب الأول وتصفيات كأس الأمم الإفريقية غانا 2008

لعبت مصر في التصفيات المؤهلة لغانا 2008 أربع لقاءات في عام 2007 وكانت قد لعبت مباراتين في 2006 فازت في مباراة أمام بوروندي برباعية وتعادلت مع بوتسوانا سلبا . بدأت مصر مبارياتها في عام2007 بمباراة موريتانيا في استاد القاهرة والفوز عليها بثلاثية نظيفة بتوقيع زيدان وحسام غالي ثم التعادل في مباراتين متتاليتين أمام موريتانيا بهد لكل منهما وأمام بوروندي سلبا وسط انتقادات حادة للمنتخب المصري ولاعبيه بسبب سوء الأداء وعدم القدرة على الفوز خارج الديار وتأخير التأهل لغانا إلى المباراة الأخيرة ثم الفوز على بوتسوانا بهدف يتيم في أخر المباريات واالتأهل كأخر الفرق المتأهلة لغانا وهو ما اعتبره البعض عيبا في حق المنتخب المصري بطل افريقيا 2006 وحامل لقب البطولة. تأهلت مصر إلى النهائيات بعد احتلالها المركز الأول في مجموعتها برصيد 12 نقطة

*******************

خامس مشاركات المنتخبات المصرية هي مشاركة المنتخب الأول في دورة الألعاب العربية نوفمبر 2007

وسط تخبط في مواعيد إقامة المباريات والفرق المشتركة في البطولة أقيمت دورة الألعاب العربية مصر 2007 بمشاركة 5 منتخبات عربية هي مصر والسعودية وليبيا بمنتخباتها الأولى والإمارات والسودان بمنتخباتها الأوليمبية. شهد الرأي العام المصري احتجاجات واسعة على مشاركة المنتخب الأول في هذه البطولة بدعوى أنها لن تكون مفيدة وخاصة أن مصر غاب عنها أبرز محترفيها ولكن مع إصرار حسن شحاتة والاتحاد المصري شاركت مصر في البطولة . لعبت مصر خلال البطولة 4 لقاءات فازت بأولى اللقاءات بثلاثية نظيفة أما الإمارات ثم فازت على السودان بخماسية نظيفة ثم تواجهت مع ليبيا الحصان الأسود والذي قد حقق مفاجأة وفاز على السعودية مما جعل اللقب ينحصر بين مصر وليبيا وبالفعل كانت المباراة قوية للغاية وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. دخل المنتخب مباراته الأخيرة أمام السعودية ولا شئ أمامه سوى الفوز لنيل اللقب وبالفعل فازت مصر بهدفين لهدف لتتوج بطلة للعرب .

*************************

سادسا مباريات منتخب مصر الودية 2007

لعبت مصر في عام 2007 أربعة مباريات ودية

أولى المباريات كانت أمام منتخب السويد القوي في اطار احتفالت الكاف بمرور 50 عاما على تأسيسه واستطاعت مصر أن تقدم عرضا ونتيجة رائعتين وتفوز على السويد بهدفين نظيفين لعمرو زكي وأحمد فتحي.

ثاني المباريات كانت أمام الكويت في الكويت في اعتزال لاعب الكويت عبد الله وبران وانتهت بالتعاد ل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لمصر شيكابالا.

ثالث المباريات كانت أمام ساحل العاج بفرنسا في إطار الاستعدادات لكأس الأمم وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

رابع المباريات كانت أمام اليابان وشهدت الخسارة الوحيد لمصر هذا العام وانهزمت مصر برباعية مقابل هدف لمحمد فضل ولكن مصر في هذه المباراة كانت تلعب بمنتخبها الثاني .

******************************

*****************

ثانيا مشاركات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية
أولا كأس السوبر الإفريقي

استهل الأهلي العام بلقاء النجم الساحلي التونسي في أديس أبابا في كأس السوبر الافريقي وكانت المباراة أيضا ضمن احتفالية الكاف بمرور 50 عام على تأسيسه لذلك أقيمت في أثيوبيا . فوسط أجواء حارة ورطوبة عالية وعلى ارتفاع كبير من سطح البحر أقيمت المباراة لذلك خرجت مملة وانتهت دقائقها ال 120 بالتعادل السلبي واحتكم لركلات الترجيح التي وكامعتاد رجح كفة الأهلي المصري فيها السد العالي عصام الحضري ليحرز الأهلي كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه .

***********************

ثانيا كأس الكونفدرالية الإفريقية

شارك من مصر في هذه البطولة ناديين هما انبي والإسماعيلي

أولا مشاركة انبي في كأس الكونفدرالية : ودع انبي البطولة مبكرا من دور ال 32 بعدما أطاح به فريق جمعية أوليمبي الشلف الجزائري فعلى الرغم من أن انبي تعادل في مباراة الذهاب بالجزائر بدون أهداف إلا أنه انهزم في مباراة العودة بهدف نظيف ليودع البطولة مبكرا .

ثانيا مشاركة الإسماعيلي في كأس الكونفدرالية : بدأ الإسماعيلي مشواره في كأس الكونفدرالية بمواجهة أجيسيا بطل مدغشقر في دور ال 32 واستطاع تخطيه بسهولة 8/3 بمجموع اللقائين.

في دور ال 16 أ واجه الإسماعيلي فريق الجواميس الخضر بطل زامبيا وفاز عليه بصعوبة بالغة 3/2 في مجموع اللقائين فبعد أن فاز في الإسماعيلية 2/1 استطاع التعادل في لوساكا 1/1 ليتأهل إلى الدور التالي

في دور ال 16 ب تواجه الإسماعيلي مع الوداد المغربي الخارج من دوري أبطال افريقيا واستطاع الفوز عليه بسهولة 3/0 في مجموع اللقائين ففاز عليه ذهابا بالدار البيضاء بهدف نظيف وفاز إيابا بهدفين نظيفين.

أوقعت القرعة الإسماعيلي في دوري المجموعات مع فرق المريخ السوداني وكوارا يونايتد ودولفين النيجيريين . استهل الإسماعيلي مشواره بالتعادل أمام المريخ السوداني بهدف لكل منهما ثم التعادل مع كوارا بهدف لكل فريق ثم الهزيمة أمام دولفين بهدفين نظيفين ليتأزم موقف الإسماعيلي بشدة ويطالب بالفوز في جميع مبارياته المتبقية وحاول الإسماعيلي فعل ذلك وبالفعل فاز على دولفين بهدف نظيف ولكنه لم يستطع الفوز على المريخ في السودان وانهزم بهدف نظيف ليودع الإسماعيلي البطولة ويفوز في أخر لقاءاته أمام كوارا بهدف نظيف في مباراة تحصيل حاصل.

*************************

ثالثا دوري أبطال افريقيا

شارك من مصر في هذه البطولة الزمالك والأهلي

أولا مشاركة الزمالك في دوري أبطال افريقيا 2007 : استهل الزمالك مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي بالفوز بها مع الأهلي برصيد 5 بطولات لكل منهما بلقاء فيتالو بطل بوروندي في دور ال 64 واستطاع الفوز عليه بسهولة 5/1 في مجموع اللقائين

في دور ال 32 تواجه الزمالك مع الهلال السوداني في مباراة من العيار الثقيل وفي مفاجأة كبيرة لكل المتتبعين استطاع الهلال الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في أم درمان ليضع الزمالك في موقف حرج في مباراة العودة . وسط حضور أكثر من 70 ألف متفرج من أنصار الزمالك في عدد قياسي للحضور في مباراة في الدوار الاولى أقيمت المباراة في استاد القاهرة تقدم الزمالك بهدف لعمرو زكي ولكن جودوين استطاع التعادل للهلال ثم يتقدم جمال حمزة للزمالك ولكن يتعادل كليتشي مرة أخرى لتنتهي المباراة 2/2 ويودع الزمالك البطولة وسط ذهول محبيه.

******************

ثانيا مشاركة الأهلي في دوري أبطال افريقيا 2007 : دخل الأهلي البطولة وهو حامل لقبها في العامين 2006 و 2005 لذلك تجنب المشاركة في الدور التمهيدي.

في دور ال 32 تقابل الأهلي مع الهضاب بطل زيمبابوي وفاز عليه في مجموع اللقائين 2/0 فبعد أن تعادل في هراري سلبا فاز في القاهرة بهدفين نظيفين لفلافيو وشادي محمد.

في دور ال 16 تقابل الأهلي مع صن داونز بطل جنوب افريقيا وفاز عليه في مجموع اللقائين 4/2 تعادل الأهلي في لقاء الذهاب بجوهانسبرج 2/2 أحرز للأهلي بركات وفلافيو وفاز في لقاء العودة بهدفين نظيفين لشادي محمد وأبو تريكة

أوقعت قرعة دور ال 8 الأهلي في مجموعة قوية بجانب الهلال السوداني والترجي التونسي وأسيك ميموزا العاجي .

استهل الأهلي مشواره بفوز صعب على الهلال السوداني بهدفين نظيفين بتوقيع فلافيو وأسامة حسني . ثم فاز على أسيك الإيفواري في أبيدجان بهدف نظيف لمحمد أبو تريكة . وفاز أيضا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة لأبو تريكة وفلافيو وأسامة حسني وظن الجميع أن الأهلي ضمن الصعود مبكرا. ولكن تراجع مستوى الأهلي في المباراتين التاليتين وانهزم من الترحي بهدف نظيف ثم انهزم من الهلال بثلاثية نظيفة . لتكون مواجهة الأهلي أمام أسيك في أخر الجولات مصيرية ولكن رجال الأهلي كانوا على قدر المسئولية وبالفعل استطاعوا الفوز على أسيك بهدفين لفلافيو وأبو تريكة ليتأهل الأهلي لنصف النهائي ويحتل المركز الأول في مجموعته.

تقابل الأهلي مع الاتحاد الليبي ثاني المجموعة الثانية في نصف النهائي في لقاء صعب تعادل الأهلي في مباراة الذهاب بطرابلس بدون أهداف واستطاع الفوز في لقاء العودة بهدف نظيف في القاهرة أحرزه أسامة الحمادي في مرماه .

تأهل الأهلي للنهائي للحلم للمرة الثالثة على التوالي وتواجه مع النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية.

أقيمت مباراة الذهاب بسوسة وسط أجواء مثيرة وانتهت بالتعادل السلبي وفيها طرد مهدي مرياح لاعب النجم الساحلي وحصل بركات على إنذار غير مستحق ليتم حرمانه من لقاء العودة بالقاهرة.

في التاسع من نوفمبر أقيم لقاء العودة في استاد القاهرة ووسط حضور جماهيري ورسمي كبير يتقدمه الرئيس المصري حسني مبارك بدأت المباراة ومضى الشوط الأول وسط سيطرة أهلاوية ولكن بدون احراز أهداف إلى أن فاجأ عفوان الغربي لاعب النجم الجميع وأحرز هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. بدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة كبيرة وبالفعل استطاع التعادل عن طريق عماد النحاس في بداية الشوط وأحس الجميع أن المباراة ذاهبة للأهلي لا محالة إلى أن طرد عماد النحاس في الدقيقة 60 وعدم احتساب ضربتي جزاء للأهلي أضعفا من أمل الأهلي إلى أن أحرز الشرميطي الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع تلاه هدف أخر من موسى ناري ليضيع الحلم الأهلاوي ويفقد الأهلي اللقب .

******************************

*******************
ثالثا مشاركات الأندية المصرية في دوري أبطال العرب
[im
في عام 2007 استكملت النسخة الرابعة من دوري أبطال العرب وبدأت النسخة الخامسة والتي مازالت مستمرة

أولا النسخة الرابعة وشارك من مصر في البطولة الزمالك

في عام 2007 لعب الزمالك في دوري المجموعات وكانت مجموعته تضم الأهلي السعودي وأهلي برج بوعريرج الجزائري والقادسية الكويتي

استهل الزمالك مبارياته في العم الجديد بلقاء الاهلي السعودي واستطاع الفوز عليه بهدف نظيف ثم الفوز على القادسية الكويتي بأربعة أهداف لهدفين ثم الفوز على أهلي البرج بهدف نظيف والتعادل في أخر اللقاءات مع الأهلي السعودي بهدف لكل منهما ليتأهل الزمالك أول مجموعته .

في نصف النهائي التقى الزمالك مع الفيصلي الأردني وتعادل ذهابا بدون أهداف وانتظر جميع جماهير الزمالك الفوز والتأهل لكن استطاع الفيصلي أن يفوز علي الزمالك بهدفين لهدف ويطيح به من البطولة ومن الموسم كله خالي الوفاض.

ثانيا دوري أبطال العرب النسخة الخامسة شارك من مصر المصري وطلائع الجيش

أولا المصري : خرج المصري مبكرا من البطولة بعد الهزيمة من الطليعة السوري بهدف نظيف في مجموع اللقائين.

ثانيا الجيش : مازالت مشاركة الجيش مستمرة في دوري أبطال العرب إلى الأن في دوري المجموعات

بدأ الجيش مشواره في دور ال 32 بالفوز على الأنصار اللبناني بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع اللقائين.

في دور ال 16 استطاع الجيش تخطي الوحدات بشق الأنفس وفاز عليه 2/1 في اللحظات الأخيرة ليتأهل لدوري المجموعات.

أوقعت القرعة الجيش مع فرق اتحاد العاصمة الجزائي والطليعة السوري والوداد البيضاوي ولكن قدم الجيش في أول 3 لقاءات مستويات باهتة وأحرز نقطة واحدة من التعادل مع اتحاد العاصمة وانهزم من الطليعة بهدف ومن الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة ليتضاءل أمله في الوصول لقبل النهائي.

**************************

****************
رابعا البطولات المحلية 2007

[url=http://www.servimg.com/image_preview.php?i=24&u=11832259]
أولا الدوري المصري

أقيم في عام 2007 الدور الثاني من موسم 2006/2007 والدور الأول من موسم 2007/2008

أولا الدورالثاني لموسم 2006/2007

بدأ الدور الثاني لموسم 2006/2007 وكان الأهلي على القمة يليه الإسماعيلي يليه الزمالك كانت أولى مباريات القمة في عام 2007 بين الأهلي والإسماعيلي وانتهت بفوز الإسماعيلي على الأهلي بثلاثية نظيفة لتعود الحياة والمنافسة للدوري من جديد ولكن بمرور الوقت استطاع الأهلي أن يفرض سيطرته على اللقب ويحرزه مبكرا وسط تألق من الزمالك الذي فاز في الدور الثاني ب 12 لقاء وتعادل في 3 فقط أمام المحلة والاسماعيلي والترسانة لينتزع المركز الثاني من الاسماعيلي بعد صراع طويل انتهى الدوري بحلول الأهلي أولا برصيد 73 نقطة يليه الزمالك برصيد 68 نقطة ثم الإسماعيلي برصيد 67 نقطة

الزمالك أكثر من أحرز نقاط في الدور الثاني فأحرز 39 نقطة يليه الأهلي وأحرز 35 نقطة والإسماعيلي وأحرز 33 نقطة.

ثانيا الدور الأول من موسم 2007/2008

أقيمت في عام 2007 خمسة عشر أسبوعا من الدوري المصري الممتاز أي جميع مباريات الدور الأول فيما عدا مباراة طلائع الجيش والاسماعيلي التي تأجلت

يحتل قمة المسابقة الأهلي برصيد 39 نقطة يليه طلائع الجيش برصيد 30 نقطة فبتروجيت برصيد 29 نقطة ثم الزمالك برصيد 27 نقطة

يحتل صدارة هدافي الدوري علاء ابراهيم ب 11 هدف يليه مصطفى كريم وأبو تريكة ب 7 أهداف

بدأت المسابقة بقوة وتنافس ولكن سرعان ما فرض الأهلي سيطرته على البطولة ليعتلي القمة برصيد 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه

****************************
ثانيا كأس مصر 2006 /2007
[url=http://www.servimg.com/image_preview.php?i=23&u=11832259][im
شهد كأس مصر موسم 2006/2007 تنافسا رهيبا وشرسا خاصة في الأدوار النهائية

وصل إلى دور ال 16 في الكأس جميع فرق الدوري الممتاز ما عدا المنصورة وبني سويف وجاءت جميع النتائج منطقية ووصل الكبار إلى دور الثمانية ولكن حقق المنصورة المفاجئة وفاز على المقاولون العرب وأطاح به من البطولة كما فاز الزمالك على بني سويف ب9 أهداف نظيفة في نتيجة تاريخية.

دور ال 8 تقابل الزمالك مع المنصورة وفاز عليه بثلاثية نظيفة

وفاز الأهلي على الجيش بثلاثة أهداف لهدف

فاز الإسماعيلي على حرس الحدود بركلات الترجيح

وفاز بترول الأسيوط على انبي بهدفين لهدف

في دور ال4 التقى الكبيران الأهلي والإسماعيلي وفاز الأهلي بهدفين نظيفين ليلتقي في النهائي مع الزمالك الذي تخطى بترول أسيوط بهدف عمرو زكي

في يوم الثاني من يوليو أقيم النهائي الكبير بين قطبي الكرة المصرية على مر العصور الأهلي والزمالك وبالفعل جاءت المباراة على مستوي الطموحات بل فاقتها وكانت خير ختام لموسم كروي مصري

بدأت المباراة بحذر من الفريقين وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن في بداية الشوط الثاني استطاع الزمالك احراز هدف التقدم عن طريق عمرو زكي ولكن تعادل الأهلي عن طريق متعب ثم تقدم الزمالك عن طريق شيكابالا وتعادل الأهلي عن طريق أبو تريكة في اللحظات الاخيرة ليلعب الفريقين وقتا اضافيا يتقدم فيه الزمالك للمرة الثالثة عن طريق جمال حمزة لكن يستطيع الأهلي أن يحرز هدفين متتاليين عن طريق أسامة حسني ليفوز باللقب الغالي في مباراة رائعة

**************************************
فيما سبق كان حصاد للأحداث الكروية في مصر عام 2007 أتمنى أن يكون نال على إعجابكم

اسئله نقاشيه
1_هل فريقك حقق ما كنت تتمناه في عام 2007؟
2_المنتخب الوطني قادر علي المنافسه علي اللقب غانا 2008؟
3_هل عام 2007 كان جيد بالنسبه للمنتخبات الوطنيه؟
4_ما هي امنياتك الرياضيه لعام 2008؟
اخوكم.. سمسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصاد 2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حـــــصريــــا البـــــــوم مـــــــحمد نـــــــور 2007 rm
» ويندوز كريستال 2007
» سمر راي
» <مسلسل الفريسة والصياد رمضان 2007>
» [] [] [] هام جدااااااااا بخصوص فلوسي (حذاري )[] [] []

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزجانجي المبروك :: منتديات الرياضه العامه :: الدوري المصري-
انتقل الى: