مزجانجي المبروك

اجدد الافلام العربيه و الاجنبيه و منتدى الحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Southland.Tales.Limited.DVDRip.XviD مترجم
الأربعاء يناير 18, 2012 6:17 pm من طرف اولاد سعيد

» مع اقوى افلام الاثاره sex.and.breakfast.dvdrip.xvid
الأربعاء يناير 18, 2012 6:09 pm من طرف اولاد سعيد

» نجوم من الزمالك
الثلاثاء مارس 30, 2010 3:31 pm من طرف amrking_amr

» الان اليورسومانيه كامله تحميل مباشر
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:50 pm من طرف amrking_amr

» عجائب الدنيا السبع
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:32 pm من طرف amrking_amr

» حصريا لعبة اللتى تخفق معها القلوب Nascar racing 3 كاملة
السبت أغسطس 09, 2008 3:58 pm من طرف M NASER HAMED

» شارك واسرع بالدخول
السبت أغسطس 09, 2008 3:48 pm من طرف M NASER HAMED

» منتدى طلبات الاعضاء
الجمعة أغسطس 08, 2008 5:58 pm من طرف amrking_amr

» VCD El.Belyatsho
الخميس أغسطس 07, 2008 10:16 pm من طرف amrking_amr

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الفراعنة على موعد لحجز بطاقة التأهل وإنهاء مغامرة انجولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم
المشرف الرياضي
المشرف الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 338
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: الفراعنة على موعد لحجز بطاقة التأهل وإنهاء مغامرة انجولا   الإثنين فبراير 04, 2008 6:59 pm


يسعى المنتخب المصري لمواصلة حملته الناجحة للدفاع عن لقبه وإيقاف مغامرة المنتخب الانجولي عندما يلاقيه الاثنين في كوماسي في الدور ربع النهائي.

وضرب المنتخب المصري بقوة منذ المباراة الأولى بفوزه الكبير على الكاميرون 4-2، ثم أعلن استعداداه الجيد للدفاع عن اللقب الذي ناله قبل عامين، بالفوز على السودان بثلاثية نظيفة قبل أن يختم الدور الأول بتعادل مع زامبيا 1-1 بعدما كان قاب قوسين أو ادني من تحقيق الفوز الثالث على التوالي حيث استقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 89.

وقدم المنتخب المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (5 أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006) عروضا جيدة خصوصا في أول مباراتين على الرغم من خوضهما في غياب قائده أحمد حسن ومحمد أبوتريكة حيث غاب الأول بسبب الإيقاف عن المباراة الأولى ودخل احتياطيا في الثانية، فيما كان أبوتريكة احتياطيا في المباراتين معا وذلك بسبب مرضه.

وتألق أكثر من لاعب في صفوف المنتخب المصري أبرزهم حسني عبد ربه صاحب المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 3 أهداف، ونجم هامبورج الألماني محمد زيدان صاحب ثنائية في مرمى الكاميرون.

وحذر المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة اللاعبين من الاستهانة بالمنتخب الانجولي واعتبار مواجهته سهلة لان كرة القدم لا تعترف إلا ببذل الجهد على المستطيل الأخضر مؤكدا أن مفاجآت مباريات الكؤوس تقصم ظهر الكبار قبل الصغار .

وحرص المنتخب المصري منذ أول تدريب بعد لقاء زامبيا على تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في حالة التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي.

أما مدرب مصر شوقي غريب فأكد أن الجهاز الفني لمنتخب بلاده يحسب ألف حساب لانجولا ، وقال "انه منتخب قوي ومنظم ويلعب كرة جماعية وهذا هو سر تألقه في البطولة" .

وأضاف غريب "الاستعداد الجيد الذي قامت به انجولا في البرتغال قبل البطولة ساهم بشكل كبير في النتائج التي حققتها حتى الآن وخالفت بالتالي جميع التوقعات التي أبعدتها عن المنافسة خصوصا في ظل وجود السنغال وجنوب إفريقيا وتونس في المجموعة الرابعة" .

وأوضح غريب" نعرف جيدا المنتخب الانجولي بعدما لعبنا أمامه في البرتغال. كانت المباراة مفيدة جدا بالنسبة لنا وأوضحت أمورا كثيرة كانت مجهولة بالنسبة للجهاز الفني" معترفا في الوقت نفسه بأن المنتخب المصري كتاب مفتوح أيضا للمنتخب الانجولي .

وتابع غريب "منتخبنا حامل اللقب وهو ما يعني أنه ستكون هناك حالة من الرهبة من الجانب الانجولي على الأقل في بداية المباراة وسيسعي الجهاز الفني إلى استغلالها من اجل التسجيل المبكر الذي يريح الأعصاب في الوقت الذي يحدث خللا في صفوف المنتخب الأخر الذي سيهاجم بكل خطوطه من اجل التعويض فتظهر الثغرات وتكثر الأخطاء" .

ويعود لصفوف المنتخب المصري مدافعه محمود فتح الله الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام زامبيا بسبب الإيقاف. ويبدو أن شحاتة سيشرك أبوتريكة أساسيا منذ البداية من خلال تركيزه عليه في التدريبات خلف عماد متعب وعمرو زكي خصوصا وان المباراة بالنسبة له لا تقبل القسمة على اثنين ولابد للمنتخب المصري أن يحسمها لصالحه لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

يذكر أن المنتخبين المصري والانجولي التقيا وديا في البرتغال قبل انطلاق البطولة وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، علما بأنهما التقيا مرة واحدة في النهائيات القارية وكانت عام 1996 في جنوب إفريقيا وفاز الفراعنة 2-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة على موعد لحجز بطاقة التأهل وإنهاء مغامرة انجولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزجانجي المبروك :: منتديات الرياضه العامه :: كأس الامم الافريقيه-
انتقل الى: