مزجانجي المبروك

اجدد الافلام العربيه و الاجنبيه و منتدى الحب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Southland.Tales.Limited.DVDRip.XviD مترجم
الأربعاء يناير 18, 2012 6:17 pm من طرف اولاد سعيد

» مع اقوى افلام الاثاره sex.and.breakfast.dvdrip.xvid
الأربعاء يناير 18, 2012 6:09 pm من طرف اولاد سعيد

» نجوم من الزمالك
الثلاثاء مارس 30, 2010 3:31 pm من طرف amrking_amr

» الان اليورسومانيه كامله تحميل مباشر
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:50 pm من طرف amrking_amr

» عجائب الدنيا السبع
الثلاثاء مارس 30, 2010 2:32 pm من طرف amrking_amr

» حصريا لعبة اللتى تخفق معها القلوب Nascar racing 3 كاملة
السبت أغسطس 09, 2008 3:58 pm من طرف M NASER HAMED

» شارك واسرع بالدخول
السبت أغسطس 09, 2008 3:48 pm من طرف M NASER HAMED

» منتدى طلبات الاعضاء
الجمعة أغسطس 08, 2008 5:58 pm من طرف amrking_amr

» VCD El.Belyatsho
الخميس أغسطس 07, 2008 10:16 pm من طرف amrking_amr

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 أضواء علي دور ال 32

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amrking_amr
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 350
العمر : 35
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: أضواء علي دور ال 32   الأربعاء يناير 09, 2008 10:10 pm


أضواء علي دور ال 32 لكأس مصر
الأهلي خرج مبكرا.. وفتح طريق
البطولة للزمالك والإسماعيلي وبتروجيت والطلائع أقرب المرشحين
حفلت مباريات دور ال 32 لكأس مصر الموسم 2007/2008 بمفاجأتين من العيار الثقيل.. خروج الاهلي حامل اللقب والمرشح الاول للبطولة امام بترول اسيوط وخروج غزل المحلة بملعبه وبين جمهوره أمام الانتاج الحربي والفريقان الصاعدان من فرق القسم الثاني..
أما باقي المباريات فكانت النتائج طبيعية وان اتسمت بالحماس الزائد والمقاومة العنيفة من فرق المظاليم أمام الكبار وكان الفوز في اغلبها للكبار وبفارق بسيط من الاهداف وكانت النتائج علي النحو التالي:
فاز 11 فريقا في الوقت الاصلي.. الترسانة علي الحمام 4/صفر 'أكبر فوز' يليه الزمالك علي كهرباء الاسماعيلية 3/صفر، وفاز 2/صفر انبي علي ابوقير للاسمدة، والمصري علي الزرقا، وفاز 2/1 الاسماعيلي علي دمياط والمقاولون علي العاب دمنهور، واسمنت السويس علي القناة، وفاز 1/صفر بترول اسيوط علي الاهلي، والاتحاد علي الجونة، ومالية كفر الزيات علي بلدية المحلة، وبتروجيت علي تليفونات بني سويف. وفاز فريقان في الوقت الاضافي.. طلائع الجيش علي الكروم 2/1 والاتصالات علي دكرنس بنفس النتيجة.. وفاز ثلاثة فرق بركلات الترجيح.. حرس الحدود علي اتحاد الشرطة 5/4 والانتاج الحربي علي غزل المحلة 4/3 والالومنيوم علي كفر الشيخ بنفس النتيجة.. وهكذا صعد إلي دور ال 16 من فرق القسم الأول الممتاز 13 فريقا ومن القسم الثاني 3 فرق..


مصائب قوم..!!


ينطبق المثل الشعبي 'مصائب قوم عند قوم فوائد' علي فرق هذا الدور طبقا لنتائج كل منها وكانت ابرز المصائب خروج الاهلي أما الفوائد فكانت فتح الطريق علي مصراعيه وارتفاع طموحات عدد كبير من الفرق في الحصول علي اللقب خاصة تلك التي تضاءلت فرصتها في الحصول علي بطولة الدوري وعلي رأس هذه الفرق الزمالك المنافس الدائم في كل البطولات والاسماعيلي الفارس الثالث للكرة المصرية بالاضافة إلي طلائع الجيش وبتروجيت افضل الفرق هذا الموسم ونجاحهما في تقديم العروض القوية والحصول علي نتائج مشرفة خاصة مع الاقطاب واحتلالهما المركزين الثاني والثالث علي الترتيب في نهاية الدور الاول.


الخروج المهين


لم يكن الاهلي مؤهلا فنيا وبدنيا ومعنويا ونفسيا للمباراة، كما لم يكن غياب العدد الكبير من العناصر الاساسية '12 لاعبا' لاسباب خارجة عن ارادة الجهاز الفني مبررا مقنعا للهزيمة، ظهر ذلك واضحا من اول دقيقة في المباراة ومن خلال التشكيل العجيب للفريق والذي ضم مجموعة من لاعبي الدكة وبعض العناصر الصاعدة، ولذلك يتحمل الجهاز الفني بقيادة جوزيه مسئولية الهزيمة لعدم اعداد اللاعبين طوال الموسم والاعتماد علي الاحد عشر كوكبا في المباريات الرسمية وتجاهل الدفع بباقي اللاعبين للارتقاء بمستواهم الفني فكانت النتيجة الحتمية عندما احتاجهم الفريق ان ظهروا جميعا في حالة يرثي لها افتقدوا للترابط والانسجام وعاب اداءهم البطء وسوء التمرير وغاب الحماس والحافز لتحقيق الفوز وفشلوا في مجاراة سرعة اللعب والسيطرة امام فريق القسم الثاني فاستحق الفريق الهزيمة، واستحق لاعبو بترول اسيوط المغمورون وجهازهم الفني بقيادة محمد عامر المدرب الوطني الكفء ابن الاهلي الاشادة بالمجهود الكبير والتهنئة بأغلي فوز لهم هذا الموسم..


فوز سهل للزمالك


لم يجد الزمالك صعوبة في الفوز علي كهرباء الاسماعيلية بثلاثية نظيفة حيث تفوق علي منافسه من كافة النواحي ودامت له السيطرة كاملة طوال المباراة وفاز باقل مجهود ، ولعل اهم من الفوز المكاسب التي حققها الفريق واهمها استعادة العديد من اللاعبين لمستواهم المعروف خاصة عبدالحليم علي ومصطفي جعفر نجمي المباراة واللذين عادت لهم ذاكرة التهديف بقوة، كذلك عودة عبدالواحد السيد رغم عدم اختباره جديا ومحمد ابوالعلا في الجانب الايسر سواء ظهيرا ام لاعب وسط بالاضافة إلي عودة الثقة وارتفاع الروح المعنوية لاعلي درجة بعد خروج الاهلي المنافس العتيد خاصة ان باقي المباريات وحتي المباراة النهائية بملعبه وبين جمهوره بدءا من مباراة دور ال 16 وهي ايضا مع مالية كفر الزيات آخر فرق القسم الثاني .


فوز صعب للمرشحين


واجه الاسماعيلي وبتروجيت اقرب الفرق المرشحة للبطولة صعوبة في الفوز خارج ملعبهما وامام فريقين من القسم الثاني ايضا، فاز الاسماعيلي 2/1 علي دمياط.. لعب الاسماعلي بفريق ينقصه عدد كبير من عناصره الاساسية 'حوالي عشرة لاعبين' ودفع بأربعة من الصاعدين نحجوا في اثبات الذات بدرجات متفاوتة، ولم يقدم الفريق العرض المنتظر، وشاب اداء الفريق البطء الشديد واللعب الفردي علي حساب الاداء الجماعي، احرز الفريق هدفين مبكرين ولجأ الاسماعيلي للدفاع للاحتفاظ بالفوز وهبط مستوي الاداء في الوقت الذي اشتعل الحماس لدي لاعبي دمياط في الشوط الثاني بمؤازرة جماهيرية فنجحوا في انتزاع السيطرة وهددوا مرمي الاسماعيلي اكثر من مرة ونجح اللاعب ناصر شاكر في احراز هدف لتحسين النتيجة ويخرج دمياط بعد كفاح مشرف.
أما بتروجيت فقد تأثر ايضا الفريق لغياب عدد كبير من اللاعبين لكثرة الاصابات والايقافات وسبحان مغير الاحوال بعد ان قدم الفريق اقوي عرض له هذا الموسم وحقق اغلي فوز 1/صفر علي الزمالك في آخر مباريات الدور الاول، عاد ليقدم عرضا ضعيفا امام تليفونات بني سويف فريق القسم الثاني ايضا والذي كان اكثر من ند عنيد للفريق طوال المباراة ولولا الهدف الذي احرزه زيكا جوري في بداية الشوط الاول وقلة الخبرة للاعبي بني سويف لكن للنتيجة شأن خر فانتهت المباراة بفوز بتروجيت 1/صفر واداء مشرف لبني سويف. ومن الصدف العجيبة والقرعة القاسية للكأس ان تضع الفريقين وجها لوجه في دور ال 16 ليخسر احدهما ويخرج من البطولة فريق من اقرق الفرق المرشحة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frawlarohy.ahlamontada.com
 
أضواء علي دور ال 32
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزجانجي المبروك :: منتديات الرياضه العامه :: الدوري المصري :: اخبار باقي فرق الدوري-
انتقل الى: