مزجانجي المبروك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مزجانجي المبروك

اجدد الافلام العربيه و الاجنبيه و منتدى الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Southland.Tales.Limited.DVDRip.XviD مترجم
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 6:17 pm من طرف اولاد سعيد

» مع اقوى افلام الاثاره sex.and.breakfast.dvdrip.xvid
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 6:09 pm من طرف اولاد سعيد

» نجوم من الزمالك
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 3:31 pm من طرف amrking_amr

» الان اليورسومانيه كامله تحميل مباشر
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 2:50 pm من طرف amrking_amr

» عجائب الدنيا السبع
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 2:32 pm من طرف amrking_amr

» حصريا لعبة اللتى تخفق معها القلوب Nascar racing 3 كاملة
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 3:58 pm من طرف M NASER HAMED

» شارك واسرع بالدخول
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 3:48 pm من طرف M NASER HAMED

» منتدى طلبات الاعضاء
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 5:58 pm من طرف amrking_amr

» VCD El.Belyatsho
الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 10:16 pm من طرف amrking_amr

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي

كاتب الموضوعرسالة
amrking_amr
المدير العام
المدير العام
amrking_amr

ذكر
الأوسمة : الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي HdW28629

الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي Empty
مُساهمةموضوع: الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي   الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 10:04 pm

علي الهواء مباشرة و بعد انتهاء ازمة بيع اللاعب سيد معوض , صرح المهندس يحيي الكومي انه مع شرعية قرار المجلس برفض بيع معوض الي النادي الاهلي و لا توجد لديه مشكلة في ذلك طالما ان القرار جماعي و في صالح النادي الاسماعيلي و انه لا يريد اغضاب الجماهير التي اعربت عن رفضها لبيع اللاعب
و انه قدم استقالته اليوم و رفضت من السادة اعضاء المجلس و من سيادة محافظ الاسماعيلية و انه بانتظار حل مشكلة الازمة المالية بناء علي وعود بحلها خلال الشهر الحالي وكمهلة اخيرة فإذا بقي الحال فيما يخص الازمة المالية علي ما هي عليه سوف يقوم المجلس بتقديم استقالة جماعية وقتها
و انه مستمر كرئيس النادي و سيقوم بدعم الفريق من موقعه لخوض مباراة بتروجيت القادمة عكس ما أثير بخصوص ذلك
و كان اتصال هاتفي للدكتور ابراهيم عاشور نائب رئيس النادي و التي اوضح من خلاله القرار الصائب برفض التفريط في لاعب الاسماعيلي لصالح اندية منافسة و ان معوض مستمر ضمن ابناء النادي و نفي اشاعات حل المجلس الحالي و ان كافة اعضاء المجلس علي حالة وفاق كامل
و كانت هناك مداخلة للكابتن رمضان السيد والد حرم الكابتن سيد معوض و المفوض منه بخصوص الاحداث الاخيرة و الذي عقب بان الاهلي دخل في مفاوضات مباشرة مع السيد رئيس النادي حسب القوانين و ان معوض اعطي للاسماعيلي كثيرا و انه يعشق النادي الاسماعيلي و جماهيره و لكنه اراد فرصة للانتقال و تأمين مستقبله مثل سائر لاعبين جيله الذين غادروا النادي من قبل و انه حزين عندما علم بقرار مجلس الادارة الاخير و لكنه في حالة تركيز كامل مع المنتخب حاليا و انه مازال يرغب في اعطاءه الفرصة لتأمين مستقبلهالكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي Ismail10
https://frawlarohy.ahlamontada.com

الكومي : انا مع الشرعية و مستمر كرئيس النادي الاسماعيلي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-